الأحد، 24 فبراير 2013

أنا حائره ربما تائهة الفكر


اليوم  أنا حائره ربما تائهة الفكر....أغوص في أحزان الماضي.في دفاتر ألالمأتصفح صفحات الذكرى.أنا!!!!احببت انساناً كان في نظري
لوحة ألامل.....
كنت أجده في داخل الوجدان
يسكن المشاعر.....
وينبض للقلب والشريان....!!!!
كنت ارى الدنيا محطات..!!أتذوق جمالها في كل لحظه
ولاكن لم تكمل لي....!!
ربما لم توفي وعدها لي...
او ربما لم تهدني السعاده مجملها...
اعود الى قلمي بعد تأملي هذا الوقت...أنظر الى قلمي ...؟؟؟؟
لينطق لي يكتب ويبث......؟؟؟؟
ولاكن يعود مخيلة ليجسد لي ....نظرتك >>>بسمتك.......جسدك
روحك التي تسكن حولي تهمش على دمعتي وتهديني أمل
عودتك..!!!!
مرت ألازمان..؟؟؟
القلب يسال دوماً لماذا انا
حزينه؟؟
أفكر مراراً وتكراراً للأجابه
......
ولاكن لا أجد لها جملاً
وتعبيراً
...!!!!!
صفحتي البيضاء اليوم

دونت ذكراك
..!!!!
وبثت لك روحاً
.
تهواك دوماً
.......
قبل ان اختم
مدونتي
..
نسيت أن أقل لي نفسي دوماً
اني أحببت شخصاً وجهه كالقمر
...!
ولاكن
نسيت
...!!
أن القمر له جانب
مظـــــــــــلم.....!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق