الاثنين، 18 مارس 2013

نصفــــي الثانـــــي

سكنني و احتل نبض كياني و ماكان القلب حيا لي بل له هو نصف التاني
ماكان لـ آلالوان بهجة ولا لـ آلاماكن معنى
كل شيئ بارد جامدّ ~
فقط لانه يخلوا من رائحتك ، انفاسك ، لمساتك ..
فقط؛ لانه كان فارغاً من كل شيئ
وانت لي كل شيئ" ~
***
استغربني حين اعشقُ واهوى شيئاً صاحبه طيفك
حين يقترن كيانه بايسمك ..
حين يسري الليل بين اناملي و اناً أُساهر الحروف لـٍ وصفِك
و انا في قمة سعادتّي انحني على تلك الورقه البيضاء لازينهاَ بملامحٍك
تاسرني السُطور .. احسدها حين تُعانق تفًاصلك.. اشيائِك
ولا املك انا سِوى مُشاهدتك و انت تملٍك الحيّز الاكبر بمذكرًتي
***
لا املكُ في نفسي الا جسدي البارد حين تغادرني روحك
حين يهجُرني همسك ودفئ انفاسِك
لا املكُ الا أنت" وانت لست ليّ !!
***
اماليّ .. تترُكني احلامي تُحطمنيّ
حينً تغربُ شمس وُجودكّ
سُبحانه ، من قدرّ لك ان تكون عشقاً.. عنيّ بعيد
وجعلًك في كيانيِ اقربَ من الوريدّ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق